هاجمت الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية الفنان السوري تيم حسن، ووصفته بكلمات قاسية بحقه، لكنها لم تسلم من ردود فعل الجمهور تجاهها.

وقالت الأحمدية في تصريحات لها ردًا على المذيع الذي قال لها:” الأغلبية لا شك تحب تيم حسن”، ليضيف:”بنحب الخائن النسونجي” لتُجيبه:” نحب الحقير يعني الخائن حقير، الخائن الذي يخون زوجته وأولاده هذا يستطيع أن يخون وطنا”.

وتابعت الإعلامية اللبنانية:” لا أعرف لماذا بحبك كتير يا وفاء (وفاء الكيلاني) ليش تزوجتي تيم حسن، أقلك كرمال هيك شي سيكلوجي يعني؟”.

وفور تداول مقطع الفيديو على مواقع التواصل تعرضت نضال الأحمدية للهجوم أيضًا، ووجهوا لها الاتهامات أنها عادة ما تتحدث عن شخصيات لها شعبية حتى تصبح حديث الجمهور، حيث علق أحد المتابعين بالقول:” بدا الناس تحكي فيها هيك فبتحكي عحدا عندو شعبية”.

كما تساءل متابعون عن سبب النبش في قصص الماضي المتعلقة بالفنان تيم حسن لاسيما وأن قضيته قد انتهت، وزوجته الأولى ديمة بياعة قد ارتبطت وتعيش حياة سعيدة، كما تزوج هو من الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني ويعيشان حياة مستقرة.

واستغرب آخرون من ربط الخيانة بين شخص ووطن، وفق تعليق الإعلامية اللبنانية، لافتين إلى أن الوطن ليس له أي علاقة بالموضوع لا من قريب أو بعيد.

أما مها المصري وعن دعوتها من قبل الإعلامية وفاء الكيلاني بإحدى برامجها، قالت مها المصري: “طبعاً أقبل، وفاء إعلامية كتير شطورة وطلعت معها ببرنامج نورت”.

واستاءت مها المصري من سؤال المقدم في حوارها الصحفي، وقالت: “الدنيا قسمة ونصيب، شو هالحكي، هي مش عدوتي أو عدوة ديمة، الدنيا نصيب”.

وأكدت أن الكيلاني تزوجت من تيم حسن بعد طلاقه من ابنتها ديمة بياعة، وعلقت: “ما أخدت الرجال من حضن مرته.. هاد حقه وحقها”.

وعن أعمالها المقبلة لرمضان 2021، صرحت أنه من المفترض العمل على الجزء الثاني من المشروع الدرامي “بروكار”، من أعمال بيئة شامية.دم من أعمال بيئة شامية.

يشار أن الفنانة السورية ديمة بياعة لم تنفصل عن زوجها السابق تيم حسن في هدوء، وإنما اقترن انفصال الثنائي عام 2012 بعد خلافات كبيرة.

واتهمت ديمة بياعة طليقها بخيانتها مع صديقتها الممثلة السورية نسرين طافش، مشددة على أن تيم اعترف لها بهذه العلاقة، وذلك خلال حلول ديمة ضيفة على برنامج “ولا تحلم” مع الإعلامي اللبناني نيشان، والذي عُرض عام 2014.

واستمر زواج ديمة وتيم لمدة 10 سنوات، وأثمر عن طفلين هما “ورد وفهد”، وأعلن تيم حسن خلال حلوله ضيفاً على برنامج “الحكم” مع وفاء الكيلاني قبل زواجهما، أن اتهام طليقته الممثلة ديمة بياعة له جعل فرص زواجه ضئيلة، وأكد أن سكوته لا يعني أنه على خطأ بل هو حاول أن يدير القصة من ناحيته وأن يتحكم بأمورها، خصوصاً بعد دخول القضاء.

Leave a comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *